منتدى ستار فروم




اهلا بك زائرنا الكريم ندعوك للتسجيل بمنتدى و مشاركتنا بمواضيعك نورتنا و شرفتنا بزيارتك

منتدى ستار فروم

منتدى مختص بجميع المجالات و مستعد للاجابة على استفسراتكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول



أخـي الزائر/أختـي الزائرة أعضـاء المنتـدى يبذلون مجـهودات كبيرة من أجـل إفادتك .فبادر بالتسجيل لافـادتهم أو لشكرهم.ولا تبـق مجرد زائر فقط .نحن في انتظار ما يفيـض به قلمـك من جديد ومفـيد.
أخـي الزائر/أختـي الزائرة أعضـاء المنتـدى يبذلون مجـهودات كبيرة من أجـل إفادتك .فبادر بالتسجيل لافـادتهم أو لشكرهم.ولا تبـق مجرد زائر فقط .نحن في انتظار ما يفيـض به قلمـك من جديد ومفـيد.
//go.ad2up.com/afu.php?id=584854

.......

.......

.......

.......

.......

.......

.......


شاطر | 
 

 اسطورة The Legend of Zelda

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

https://i.servimg.com/u/f27/14/97/78/27/1-6510.gif
عدد المساهمات : 133
نقاط تميزية : 1003965
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 26/01/2012
العمر : 21
الموقع : frome.yoo7.com

مُساهمةموضوع: اسطورة The Legend of Zelda   الجمعة مارس 01, 2013 10:01 pm

أسطورة زيلدا (بالإنجليزية: The Legend of Zelda ؛ باليابانية: ゼルダの伝説، زيرودا نو دينسيتسو)


هي سلسلة ألعاب فيديو من إنتاج نينتندو، ومن تصميم المبرمج الياباني شيجيرو مياموتو. قصة اللعبة تدور في عالم هايرول (Hyrule) الخيالي، رغم أن بعض الأحداث حدثت في مناطق أخرى. تختلف أنواع السلسلة حسب اللعبة، فمنها الآكشن، والمغامرات، والألعاب الأدوار المتعاقب (RPG)، وحل الألغاز، وأحياناً بها عناصر ألعاب المنصات (Platformers). تعد لدى الكثيرين من أشهر سلاسل الألعاب وأنجحها على الإطلاق، وبالنسبة للشركة المنتجة لها (ننتيندو) فهي تعد الأنجح مع كل من سوبر ماريو وميترويد.
حتى سبتمبر 2005، تم بيع أكثر من 47 مليون نسخة من ألعاب زيلدا. وفقًا للقصص في الألعاب، منذ زمن بعيد هبطت ثلاث إلاهات من مكان بعيد وكونْنَ عالم هايرول.
بعد أن تم عملهم، تركت الإلاهات شيءً سحريًا يسمى القوة الثلاثية التي تستطيع منح مستخدمها أُمنية واحدة.يتألف من ثلاثة مثلثات ذهبية(كل واحد منها يسمى "قوة ثلاثية"-مثلث من الحكمة ،-مثلث من القوة ،-مثلث من الشجاعة). لأن المثلث كان غير حي ولا يستطيع التفريق بين الطيبة والشر، وضعت الإلاهات القوة الثلاثية في عالم يسمى بـ" الأرض الذهبية " (أو " أرض مقدّسة ")، على أمل أن يجده شخص قدير يومًا ما.
وفقًا للأسطورة، إذا كان لمكتشف القوة الثلاثية توازن في القوة، والحكمة، والشجاعة، شوف يحصل على القوة الثلاثية كلها. وإذا كان غير متوازن فيها، سوف يحصل على الجزء الذي يمثله في صفاته أكثر من غيره. الترايفورس تفرقت لأول مرة في أُكارينة الزمن، حيث ترايفورس القوة كان مع جانون وترايفورس الحكمة مع الأميرة زيلدا وتريافورس الشجاعة كان مع لينك. في مغامرة لينك، ترايفورس الشجاعة ظهر لأول مرّة، يأخذه لينك في نهاية بحثه. اتصال بالماضي أظهر الترايفورس لكنه لم يذكر عن نوعياته الثلاثة أو تفريقه وأخذ جانون له.



شكرا لزيارتك و نرجوا ان تكون معنا بالمنتدى و تشاركنا بمواضيعك و ردودك


________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frome.yoo7.com
 
اسطورة The Legend of Zelda
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستار فروم  :: مغامرات و اساطير :: الاساطــير-
انتقل الى: